الاثنين، 31 أغسطس 2009

القرن لإصلاح مناهج التعليم خلاصة مينيبو اسطة

القرن لإصلاح مناهج التعليم

 

خلاصة ميني

 

بواسطة

 

جيمس ل. Horend ، ماجستير ، إد - الأدميرال

 

© 6/5/2009

 

 

انها وصمة عار وطني! ومن جميع الأدلة انها في حالة من الفوضى وكسر خطير! استمعت قبل ذلك؟ أنا متأكد من أن لديك. جميع الذين تحليلها وتقديم تقرير عن حالة التعليم في أميركا توافق -- نظامنا هو الفشل أو ينبغي أن أقول قد فشلت. وأنها لا تزال تزداد سوءا -- إذا كان هذا ممكنا. لماذا؟ النظام بأكمله أمر عفا عليه الزمن ، الى الوراء ، التي عفا عليها الزمن وغير ذي صلة!

 

بعد سنوات من اللف و، إغداق الأموال على ذلك ، وتنفيذ العديد والعديد من البرامج المبتكرة على المستويات المحلية والدولة ، ناهيك عن الصعيد الوطني ، فإن أيا جعلت أكثر من عراقيل صغيرة جدا في دوامة التي لدينا حاليا من خريجي المدارس الثانوية التهديف انخفاض في كل من مادتي الرياضيات والعلوم من العديد من خريجي الجامعات في الدول الاخرى الحرة العالم. وهذا لا يغتفر وغير مقبول وغير معقول.

 

خططي وتوصيات لإصلاح هذا النظام بكسر ترد في شكل مكثف هنا ، وبقدر أكبر من التفاصيل في "سبل الانتصاف" *. لأنها تستند إلى حياتي البحوث الطويلة والفائدة في تحسين التعليم ، وكذا ملاحظاتي الشخصية خلال فترة عملي سبع سنوات من التدريس ، و 23 عاما ، كجهاز رئيسي.

 

في هذا الموجز أخاطب وتسليط الضوء على ستة سبل الانتصاف نقطة انطلاق لنموذج جديد للتعليم وأعتقد أن هناك حاجة إلى إصلاح النظام القائم. هذه العلاجات لمعالجة سنوات من الولادة والتنموية من خلال "الصف 4". إنني أعتقد اعتقادا راسخا أنه بمجرد تنفيذها ، وهذه العلاجات إحداث انقلاب في دوامة التعليمية الحالية وسوف توفر الأساس الذي يعتمد عليه لبناء الإصلاح الكلي لدينا تخبط النظام -- من الولادة وحتى ما بعد التخرج في المدارس. وهم :

    1. وطنية جديدة ، ولدت قلم
    2. يخصص المتعلم البرنامج
    3. الوطنية المهارات الأساسية والمعرفة بنك المعلومات
    4. الوقت في العمل والسنة الدراسية
    5. وملاك الموظفين
    6. التعويضات المهنية

 

وأتوقع هذه الإصلاحات وسبل الانتصاف في هذا النموذج الجديد سوف ينظر ويحكم بها على النحو المعتاد المتشككين اي شيء اقل من راديكالية جدا ومستحيلة تماما ، من قبل خبراء وربما من المستحيل ولكن مثيرة للاهتمام ، أو على النحو الذي طال انتظاره الرد من جانب أولئك الذين يفهمون حقا عملية التعلم ، وتفرد كل طفل وطبيعة المناهج البالية.

 

لتبدأ مع إنني أقترح إنشاء فورية وطنية جديدة ، ولدت قلم كل طفل يولد في هذا البلد! (تذكر قلت لي الانتصاف من شأنه أن ينظر ويحكم ومتطرفة للغاية أو مستحيلة.)

 

أهداف هذا البرنامج هي التسجيل الأولى بها أن تكون بمثابة مرحلة ما قبل المدرسة في المدارس التي تتبع نظام ترصد وثائق التقدم لجميع الأطفال أثناء إعدادها للدخول في النظام المدرسي الرسمي. يصبح كل طفل دائم البيانات المصرفية.

 

الهدف الثاني هو أن يكون الفرد في السجل التراكمي الاستمرار في متابعة الطفل طوال حياته المهنية كلها في المدارس ويكون بمثابة أساس لجميع المقررات التعليمية التي تلت ذلك. التكنولوجيا اللازمة لجعل هذا يحدث بالفعل.

 

المقبل ، على أن مفهوم البرنامج الفردي المتعلم ، وآخر من الحيوية وعلاج تأخر طويلا. تجديد واستبدال كامل قبل الروضة 4 المناهج الدراسية مع النموذج الجديد سيخلق واحدة مخصصة لدعم احتياجات التعلم لكل فرد ويتم بإيجاز هنا.

 

كيف يؤثر هذا على المستوى الفردي المتعلم البرنامج تلبية حاجة كل طفل على المواد المناسبة للمتعلم والدارس وبيئة العمل المناسبة؟ في نموذج جديد عندما يكون الطفل يدخل إلزاميا قبل ك البرنامج أو وافقت ، العمر البرنامج المناسب في أي مكان ، والأطفال مع وصول وطنية جديدة ، ولدت قلم التوثيق ؛ فريق تلقي تعليم الطفل على الفور عمليات نقل البيانات إلى المدرسة وبناء الكمبيوتر الرئيسي ، ثم العاملين وأماكن للطفل. انها عملية مشابهة لبدء التخطيط لها تاريخ طبي مفصل.

 

البيانات ستتألف من جميع اكتساب المعرفة والمهارات الأساسية استعداد -- أو القصور -- وسوف تشمل الاجتماعية ، فضلا عن المعلومات الأكاديمية. والإشراف على الماجستير وفريق المعلمين سوف نعرف بالضبط من أين نبدأ من أجل وضع خطة تعليمية فردية للمتعلم جديد. الإدخالات الخطة -- استقاها من البرامج المعتمدة من المهارات الفردية والمضمون الوارد في المهارات الأساسية والمعارف الوطنية بنك معلومات -- ثم يتم تعديل أو إضافة إلى جميع أنحاء كل يوم كما تقدم للطفل. فإنه سيكون بمثابة التبليغ والمحاسبة أداة للوصول إلى والدي الطفل وجميع العاملين في وكالات أخرى ، أو يعمل لحساب أو مع الأطفال. وسوف يكون صارما الحفاظ على السرية وفقا للقوانين والسياسات المناسبة.

 

ومن المكونات الرئيسية لهذا البرنامج الفردي المتعلم هو أن البيانات التي سوف تتبع الطفل -- المتعلم -- طوال السنوات التي قضاها في المدارس بغض النظر عما يدخل المدرسة للطفل أو لنقل -- في أي وقت من السنة وأي مكان في البلاد.

 

والمهارات الوطنية والمعارف الأساسية بيانات البنك ، وهو عنصر حيوي وداعمة ومتكاملة من الطراز الجديد هو تعامل بقدر أكبر من التفاصيل في "التعويضات" لكنه طويل جدا ومفصلة لهذه نبذة مصغرة. الوظيفة الأساسية للبنك للبيانات هو بمثابة مستودع في متناول الجميع لمجموعة أساسية شاملة للمحتوى والمهارات ذات الصلة -- منهج دراسي وطني لجميع مرحلة ما قبل المدرسة من خلال 4 أطفال.

 

لتحقيق الأهداف وضمان نجاح هذا النموذج الجديد نظام التعليم يتطلب توفير سبل الانتصاف لاثنين من نقاط الضعف المترابطة إضافية في النظام القائم : مرة على العمل والسنة الدراسية. لا يكفي أن يكون لها برنامج كبير وبعد ذلك لأنها قد تفشل بسبب عدم كفاية الوقت كان مكرسا لتنفيذها والاستفادة من ذلك.

 

الإنتاجية في مجتمعنا يقوم على مزيج من عوامل كثيرة ، لكن من بين الاجراءات المتصلة بالإنتاج وسهلة لقياس الوقت على اساس المهمة. عندما ننظر في النموذج الحالي التعليم فمن السهل أن نرى أن مدارسنا لم يتم انفاق ما يكفي من الوقت على اساس المهمة. نحن بعيدون تماما عن العالم الحقيقي ، والحاجة إلى مواكبة زيادة انفجار المعرفة يشكل تحديا لنا جميعا كل يوم.

 

اذا كنت تطلب من المدارس لتعليم الطالب -- أي الطالب -- ونفعل ذلك منذ 13 عاما ، وكنت اعتقد انه سيكون وقتا كافيا للتوصل إلى المنتج النهائي ممتازة ، ولكن من الواضح أنها تستند إلى نموذج الخاطئة التي لا توجد الآن ' العمل ر. في نموذج جديد للتعليم في الوقت على اساس مهمة للدارسين والموظفين ، والتعديلات المقترحة من السنة الدراسية تختلف اختلافا جذريا عن المعايير المقبولة حاليا. في النموذج الجديد لمدة 180 يوم في العام الدراسي هو توسيع نطاقه ليشمل 225 يوما بالنسبة للطلاب ، ويعد أكثر بالنسبة للموظفين. الطلاب سيحصلون على ما بين 1،800 و 2،025 ساعات أكثر من مرة على اساس المهمة في السنة أو ل(+/-)زيادة 85 ٪ لكل طالب في السنة! انتشار هذه الزيادة أكثر من 13 عاما ، والجمع بين ذلك مع أرفع فرق التدريس ، وهو متعلم البرنامج الفردي القائم على المهارات ذات الصلة والمحتوى المحدد من المهارات الأساسية الوطنية وبنك معلومات ومعارف ومنتج ممتاز الانتهاء يصبح حقيقة واقعة!

 

تعويضات الموظفين وهما أكثر المكونات الرئيسية للنموذج الجديد تتطلب مقدمة موجزة هنا. من أجل بلوغ الهدف المتمثل في توفير كل طفل مع أفضل تعليم ممكن ، يجب أن نبدأ بشكل جذري عن طريق تغيير أنماط التوظيف الحالية.

 

الهدف من الموظفين لهذا الطراز الجديد لتوفير الإشراف على المعلمين الرئيسي في كل الفصول الدراسية معتمدة من قبل فريق من اثنين من المدرسين المهنيين المساعدين ومساعدي مدرسين والطلاب المتدربين ، والآباء وغيرهم من المتطوعين. لم يعد لها ومدرس واحد ، ويقف امام من 25 إلى 35 ، والجلوس على مقاعد الطلاب ، أن يكون المعيار المقبول. انها ليست الطريقة للمعلمين أفضل تعليم. وحتى أفضل المعلمين الذين قيدت أيديهم الكثير الكثير من الوقت قبل that's ، فإن الطريق قد بين لنا ، افعل ذلك أنماط التوظيف ، ومتطلبات المناهج الدراسية ، واختبار المطالب والقيود الزمنية السائدة حاليا في مدارسنا اليوم.

 

الآثار المترتبة على رواتب المعلمين -- التعويضات المهنية -- واضحة. بلدي اقترح المبادئ التوجيهية التي تشرف المعلمين رئيسية ينبغي أن يتلقوا تعويضات تتراوح بين حد أدنى من 200،000 دولار الى 250،000 دولار وتصل. المعاون المعلمين وينبغي أن تبدأ من حد أدنى من 150،000 دولار وأعلى من مكان ما حول 200،000 دولار. هذه الرواتب تعكس مستوى عاليا من الأداء والمساءلة ، والوقت اللازم في تدريس جديدة نموذج المهنة. كذلك ، فإنها تجعل التدريس جذابا بالنسبة لهؤلاء الخريجين عالية الجودة دخول قوة العمل الذي كثيرا ما يغض الطرف عن التدريس بسبب المزيد من الفرص المربحة في أي مكان آخر. رواتب أعلى وسوف يساعد أيضا على كبح ارتفاع معدلات الاستنزاف التي تكلف دافعي الضرائب الملايين والملايين سنويا.

 

فصول وموضوعات حول خلق فرص العمل والتوظيف ، وحيازة ، وبرامج التلمذة الصناعية ، وإشراك الوالدين والمجتمع ، واختبار البرامج ، والآثار على ثقة الطالب واحترام الذات ، والرسوب ، وأرقام التسرب ، والبلطجة السلوكيات ، ومستويات السمنة في مرحلة الطفولة والتغيب عن المدرسة ، وتعاطي المخدرات والاعتداء على الأطفال والسلوك الإجرامي ، -- والقائمة تطول وعلى -- وسوف تكون جميع وجدت في "علاج" فور نشره. وإذا كنت ترغب في نسخة موسعة من هذا بكثير خلاصة ميني ، انقر على التربية والتعليم "التعويضات" وصلة على بلدي تدريب الحياة على الإنترنت : http:/wwwlifecoachingservice.net (قد تحتاج إلى فوق الحق وانقر على "ارتباط فتح". )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق