في كثير من الأحيان ، ونحن الكبار ومسمع من العالم يؤثر علينا كثيرا أن يفوتنا ما هو واضح. أسوأ من ذلك ، علينا أن نعزز بعضنا البعض المعتقدات الخاطئة. على مدى العقدين الماضيين ، الكثير من البالغين قد يساء فهمه لفكرة التركيز وإضافة / أدهد الطفل.
قبل أكثر من عقد للمرة الاولى عندما بدأت العمل مع إضافة / أدهد الأطفال والبالغين ، والجميع يبدو مقتنعا بأن اضطراب نقص الانتباه وعدم القدرة على التركيز. اسم يقول كل شيء ، إذا جاز التعبير.
ومع ذلك ، باعتباره مدرب بديل والمستشار ، كان واضحا لي أن اسمه كان على خطأ.
في وقت مبكر في عملي رأيت مشاكل "" العمل مع هذه المجموعة. في الواقع ، فهي ليست مشاكل. لذلك ، في كتاب لي ، العضو المنتدب وهبة : نهج بديلة لاضطراب نقص الانتباه ، وأنا تسميته الثقافية متاعب المكتسب ، أو رابطة الدول المستقلة من أجل قصير.
الأفراد الذين الموهوبين مع إضافة / أدهد لقد اثنين من النشاط "الإعدادات". فهي شديدة التركيز ومتعددة المهام.
ومع ذلك ، العديد من الناس لا يدركون أن يضيف الأفراد لا يمكن أن تركز فقط ولكن في الواقع شديدة التركيز. ذلك لأن ما يركز على الأطفال -- التلفزيون ، والألعاب ، وغيرها -- قد لا يبدو ان لها قيمة كبيرة.
قبل التفكير في أن إضافة / أدهد الأطفال (والكبار) وعدم القدرة على التركيز ، ومجتمعنا يحاول حل المشكلة خاطئة.
الناس يأتون إلى حلول ومهارات المواجهة التي تبدو للعمل ، ولكنها ليست في الواقع الصحيح. ونتيجة لذلك الفرص لإيجاد حلول حقيقية وغاب. العوامل التي ساهمت هي أيضا تجاهلها ، ولكن لو كانت موجهة ، وإجابات على إضافة / أدهد "المشاكل" قد تكون واضحة.
كالعادة ، والطب الغربي يعترف -- أو حتى يخلق -- العوارض ، ولكن لأسباب وإجراءات وقائية يبدو أبعد من متناول أيديهم.
عندما كنت تعمل مع إضافة / أدهد الأطفال والكبار ، ومحاولة طرح الأسئلة التالية. أنها يمكن أن تساعد على حل مسائل التركيز ، دون أن يؤثر ذلك على الإبداع والرائع ، تتخبط المخابرات تلك الموهوبين مع إضافة وأدهد.
1. كنت قد قدمت هذا الموضوع بطريقة جذابة؟ كنت قد ساعدت في ذهن الفرد فهم قيمة ما كانوا يسعون لمعرفة؟
2. يتم السماح لك (أو حتى تشجيع) أسلوب التعلم الذي هو الأنسب بالنسبة للفرد؟
3. هل للتأكد من العوامل البيئية التي يمكن أن تجعل من الصعب التركيز؟
4. كنت قد قدمت المواد بطرق مختلفة ، حتى أن الطالب قد الاختيارات؟ كنت قد جعل من السهل على المتعلم للتنقل بين تلك المناهج ، لمساعدة المتعلم على استيعاب المواد؟
5. أنت السماح لهم لمعالجة المعلومات في الفروع ، وفقا لأسلوب المعالجة المناسبة؟
6. هل تسمح للطالب أن تأخذ هذه المعلومات في عدد من اتجاهات مختلفة؟ وهذا هو ، هل الإجابة على أسئلة المتعلم ، حتى لو كنت لا أفهم حيث جاءت الاسئلة من؟ هل التعادل الأجوبة في ما يتعلمونه؟
7. لقد قمت برصد المتعلم الحمية؟ النظام الغذائي والقضايا البيئية يمكن أن تؤثر على تركيز القضايا ، وقضايا الطاقة وعاطفية أيضا.
هل يمكن لشخص مع إضافة / أدهد التركيز بدون دواء؟ في تجربتي ، وكان الجواب نعم ، إذا كان كل شيء آخر في النظام ، وأنه مبني بشكل صحيح.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق